فنادق

أفضل 9 فنادق اقتصادية في هونج كونج

فنادق معقولة التكلفة وذات مواقع متميزة في مدينة هونج كونج

1- فندق تشارترهاوس كوزواي باي Charterhouse Causeway Bay

أفضل فندق على الإطلاق

يقع الفندق في حي وان تشاي Wan Chai على مقربة من وسائل النقل العام التي تستطيع من خلالها الوصول إلى منطقة وسط المدينة. ويضم الفندق غرفًا منفردة وأجنحة صغيرة تتميَّز بمفروشاتها الجميلة وأثاثها الخشبي المريح. كما تحتوي الغرف والأجنحة أيضًا على تليفزيون إل إي دي وأدوات لتحضير المشروبات الساخنة. وهناك أيضًا الغرف العائلية والأجنحة الفخمة التي تتميَّز بديكور عصري أنيق وتضم مقصورات دُش فسيحة ونظام إضاءة رائع. وتحتوي جميع الغرف على هاتف ذكي مع إمكانية إجراء مكالمات محلية ودولية غير محدودة مجانًا، بالإضافة إلى خدمة واي فاي.

وفي الطابق الأول من الفندق، يوجد مطعم جازيبو Gazebo الذي يُقدِّم بوفيه مفتوح للوجبات الثلاث، بالإضافة إلى قائمة طعام حسب الطلب طوال اليوم. وفي مطعم يونيكورن Unicornـ، يتم تقديم أشهى الأطباق الصينية. وهناك أيضًا بار تشامبس Champs الذي يحتوي على الكثير من شاشات التلفاز ومقاعد مُبطَّنة ومريحة للغاية.


2- فندق مترو بارك هوتل كولون Metropark Hotel Kowloon

فندق مثالي لقضاء أوقات رومانسية

يقع فندق مترو بارك هوتل كولون خارج وسط مدينة كولون، ويوفِّر الفندق لنزلائه خدمة نقل سريعة إلى وسط مدينة هونج كونج. ويتميَّز الفندق بمستوى رائع من الفخامة مع الكثير من المقاعد الجلدية المريحة والمفروشات الفاخرة، بالإضافة إلى الدرج الحلزوني المُميَّز. وتتميَّز غرف الفندق بتصميمها الأنيق والحمَّامات الفسيحة والأثاث البسيط والمزهريات التي تحتوي على الزهور الملوَّنة. كما يوجد حوض سباحة في الروف الخاص بالفندق مع مقاعد مريحة للاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات تحت أشعة الشمس والاستمتاع بإطلالات خلَّابة على المدينة. وهناك أيضًا صالة ألعاب رياضية تحتوي على أحدث المعدات والأجهزة الرياضية، وهي توفِّر إطلالات رائعة عبر الجدران الزجاجية التي تطل على الفناء. ويضم الفندق مطعم ذا هاوس أوف تانغ The House of Tang الذي يشتهر بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوِّعة من أشهى الأطباق الصينية التي يتفنَّن في تحضيرها نخبة من الطهاة الحائزين على العديد من الجوائز. ويُقدِّم مطعم بالم كورت Palm Court تشكيلة مُنتقاة من الأطباق العالمية يتم تقديمها في أجواء تتميَّز بالفخامة والأناقة. ويوجد في الطابق الأرضي متجر مُعجِّنات يُقدِّم الكعك الشهي.

اقرأ أيضاً:

نصائح هامة للسياح المسافرين إلى هونج كونج

ما هو أفضل وقت لزيارة هونج كونج

ما هي أجمل الأماكن السياحية في هونج كونج؟


3- فندق رويال بارك Royal Park Hotel

فندق مثالي للعائلات

يقع فندق رويال بارك في حي شا تن Sha Tin في شمال المدينة، ويتميَّز بأجوائه الهادئة التي تبعث على الاسترخاء بعيدًا عن الأحياء المكتظة بالسكان في وسط المدينة. ويطل الفندق على نهر شينغ مين Shing Min River والعديد من المتنزهات والغابات القريبة. ويوجد في الجوار العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوُّق. ويوفِّر الفندق لنزلائه خدمة النقل إلى وسط مدينة كولون النابض بالحياة.

 ويضم الفندق غرفًا وأجنحة فسيحة تتميَّز بالإضاءة الجيِّدة والمفروشات المريحة، بالإضافة إلى النوافذ الكبيرة التي تطل على المدينة والمتنزهات والنهر. كما تتوفَّر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال لمساعدة الوالدين على الاستمتاع بمعالجات السبا الاستثنائية. ويضم الفندق أيضًا أحواض سباحة مُغطاة وفي الهواء الطلق، وهي تحتوي على نظام تدفئة وتناسب جميع أفراد العائلة. ويستطيع النزلاء أيضًا استكشاف المنطقة المجاورة والذهاب في نزهات بالدراجات الهوائية. ويضم المطعم 4 مطاعم تُقدِّم بوفيهات إفطار عالمية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق اليابانية والصينية. وهناك أيضًا مقهي يُقدِّم المشروبات الساخنة والكعك الشهي.


4- فندق هاربور بلازا متروبوليس Harbour Plaza Metropolis

أفضل فندق لرجال الأعمال

يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة كولون بالقرب من محطة قطار Hung Hom، وهو وجهة مثالية لرجال الأعمال وأولئك الراغبين في استضافة فعاليات الشركات. وتحتوي غرف النزلاء على أثاث مريح ومكاتب عمل وهواتف توفِّر اتصالات دولية مباشرة واتصال إنترنت واسع النطاق. ويوجد في الفندق 4 قاعات أعمال تتسع إلى مجموعات تتراوح بين 10 و20 شخصًا. وهناك قاعات أكبر حجمًا أيضًا تتسع لمجموعات تصل إلى 100 شخص. ويضم الفندق أيضًا مركز أعمال يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا، ويوفِّر خدمات الطباعة وتصوير المستندات والفاكس. كما تتوفِّر إمكانية استئجار الأجهزة السمعية والبصرية.

وفي ردهة هاربور كلوب Harbor Club، يستطيع الضيوف الاستمتاع بشاي بعد الظهيرة وكوكتيلات المساء المنعشة أو الاسترخاء في الحديقة الموجودة في الروف الخاص بالفندق. وفي الطابق التاسع، توجد مجموعة من المرافق المُتميِّزة، ومن بينها صالة ألعاب رياضية وسبا وحوض سباحة في الهواء الطلق بتصميم إنفينيتي، بالإضافة إلى إضاءة تحت الماء وإطلالات خلَّابة على ميناء فيكتوريا Victoria Harbor.


5- فندق سوهوتل هونج كونج SoHotel Hong Kong

 أفضل فندق في وسط المدينة

يقع فندق سوهوتل هونج كونج على الجانب الجنوبي من طريق هوليوود Hollywood Road  في قلب مدينة هونغ كونغ النابض بالحياة. ويحيط بالفندق العديد من بيوت الأزياء والمعارض الفنية ومتاجر التحف والأنتيكات. وفي المساء، تفتح المطاعم والبارات أبوابها لتقديم أفضل تجارب الطعام والشراب. ويضم الفندق غرفًا كلاسيكيةً وغرفًا مزدوجةً تتميَّز بأجوائها المريحة، وتحتوي على حمَّامات خاصة وأجهزة تلفاز إل إي دي وهواتف ذكية من الجيل الثالث مع إمكانية إجراء مكالمات دولية غير محدودة إلى بلدان محدَّدة. وهناك أيضًا غرف وأجنحة مُميَّزة، وهي أكبر حجمًا وتضم أحواض استحمام. ويوفِّر الفندق لرواده أيضًا خدمة واي فاي ووجبة إفطار مجانًا وخدمة الانتقال في سيارات ليموزين. وهناك أيضًا خدمات على مدار الساعة تشمل خدمة الغرف وتخزين الأمتعة ومكالمات إيقاظ النزلاء. وعلى مقربة من الفندق تقع مجموعة من أهم المزارات السياحية في المدينة، ومن بينها السوق الغربي وحدائق طريق هوليوود ومعبد مان مو Man Mo Temple.


6- فندق بيست ويسترن هوتل هاربور فيو Best Western Hotel Harbour View

أفضل إطلالات في المدينة

يقع الفندق غرب وسط المدينة مباشرةً، ويوفِّر لنزلائه إطلالات بانورامية لا مثيل لها. وفي الطابق 38، يوجد تراس مذهل يوفِّر إطلالات على وسط المدينة وعلى خليج فيكتوريا والجبال الصخرية المكسوَّة بالخضرة التي تبدو من بعيد. وفي الروف أيضًا، يوجد حوض سباحة مكسو بالبلاط يبلغ طوله 25 مترًا وتحيط به الكراسي المريحة.

يغلب على غرف الفندق الطابع الكلاسيكي حيث الجدران مكسوَّة بورق الحائط، بالإضافة إلى الستائر المخملية وألواح السرير الأمامية المُبطَّنة. وتضم كل غرفة حمَّامًا ودُش وجهاز تلفاز وهاتف ذكي لإجراء المكالمات الدولية وأدوات لتحضير المشروبات الساخنة. وتوفِّر نوافذ الغرف إطلالات رائعة على المدينة. وفي الطابق الثالث، يوجد مقهى يُقدِّم قائمة طعام متنوِّعة تضم أشهى الأطباق الغربية والآسيوية والروسية والهندية. وهناك شرفة رائعة مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

كما يضم الفندق قاعة لممارسة التمارين الرياضية تضم نافذة كبيرة تطل على المدينة. ويوفِّر الفندق لنزلائه أيضًا خدمة الانتقال في جميع أنحاء هونغ كونغ في سيارات ليموزين، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى المطار مجانًا.


7- فندق إي سبيس إلاستيك بي آند بي Espace Elastique B&B

يقع هذا الفندق الرائع في قرية الصيد الهادئة تاي أوو Tai O على الشواطئ الغربية لجزيرة لانتاو Lantau. ويُقدِّم الفندق لنزلائه تجربة إقامة استثنائية بعيدًا عن صخب وضوضاء وسط مدينة هونغ كونغ. وعلى شاطئ المحيط، تصطف منازل الصيادين التقليدية والقوارب الخشبية التي يستخدمها السكان المحليون في الصيد. ويضم الفندق غرفًا فسيحة للأزواج مع حمَّام داخلي يحتوي على حوض استحمام ياباني. ويوجد في كل غرفة شرفة تطل على شوارع القرية. أما الغرف العائلية فيوجد بها دُش مطري وشرفات ايضًا. ويوجد أيضًا غرف صغيرة مناسبة للسياح الذين يأتون إلى المدينة بمفردهم أو الأزواج الذين يرغبون في قضاء ليلة واحدة أو ليلتين فقط. وفي الطابق الأرضي من الفندق، يوجد مقهى يُقدِّم الوجبات الخفيفة والمشروبات في تراس مُغطى يحتوي على مقاعد وطاولات ذات ألوان زاهية. ويُنظِّم الفندق أيضًا ورش عمل يستطيع النزلاء من خلالها تعلُّم أساليب الطهي وصيد الأسماك. وهناك أيضًا جولات سياحية برفقة مرشدين لزيارة الوجهات الطبيعية والثقافية.


8- فندق ومنتجع نوواز آرك Noah’s Ark Hotel & Resort

يقع هذا المنتجع على مسافة قصيرة بالسيارة من ديزني لاند هونج كونج. ولا يُعَد هذا المنتجع مكان إقامة مريح فقط، ولكنه أيضًا مزار سياحي رائع. وداخل المبنى المُصمَّم على شكل سفينة، سيجد الزوار تماثيل بالحجم الطبيعي لحيوانات الزرافة والفيلة والإبل. ويتميَّز الفندق بغرفه العصرية التي تحتوي على شاشات إل سي دي وحمَّامات فسيحة وأفنية خاصة تطل على المدينة والخليج. ويضم الفندق غرفًا ذات مساحات مختلفة تتراوح بين غرف ديلوكس زوجية وغرف عائلية تضم 4 أو 8 أسرّة. وفي مطعم هارفست الفخم، سوف يستمتع النزلاء بمجموعة متنوِّعة من أشهى الأطباق العالمية وسط أجواء رائعة وإطلالات خلَّابة على الجسر والخليج وذلك من خلال النوافذ الكبيرة التي تمتد من الأرضية إلى السقف. وهناك أيضًا مطعم نوواز كيتشن Noah’s Kitchen العصري الذي يُقدِّم وجبات خفيفة وحلويات شهية. ويستطيع النزلاء أيضًا استكشاف جزيرة بارك Park Island، حيث الشواطئ الرملية والمعابد القديمة ومسارات المشي الجميلة. وبالقرب من الفندق، يوجد العديد من المطاعم. وهناك أيضًا العبَّارات التي تُعَد وسيلة مواصلات سهلة إلى وسط المدينة.


9- فندق هوب إن أون مودي Hop Inn on Mody

يضم الفندق غرفًا أنيقةً تحتوي على أعمال فنية لمجموعة من الفنانين المحليين، وهو ما يجعل الإقامة في هذا الفندق تشبه الإقامة في معرض فني. وهناك أيضًا غرف نوم مشتركة تضم 4 أو 8 أسرَّة، وهي تتميَّز بمستوى رائع من النظافة. وهناك أيضًا غرف للعائلات. ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة النزلاء على الاستمتاع بتجربة إقامة مريحة. وتنتشر في الفندق الأماكن المشتركة، وهناك تراس رائع في الروف الخاص بالفندق. ويضم الفندق أيضًا قاعة للترفيه تحتوي على تلفاز إل إي دي ومكتبة دي في دي والعديد من الألعاب الشيِّقة. ويوفِّر الفندق للنزلاء مناشف مجانية ومياه شرب ومستلزمات استحمام، وكتب ومجلات وصحف، فضلاً عن وقت تسجيل المغادرة المتأخر (11:30 صباحًا). كما يتميَّز الفندق بموقعه الرائع في وسط مدينة كولون، حيث تحيط به الحدائق والمتاجر والمطاعم.


شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى