موريشيوس

أفضل 12 فنادق موريشيوس فخمة وإقتصادية في نفس الوقت بالتكاليف!

تعتبر موريشيوس واحدة من أجمل الجزر في العالم، وتحظى بشهرة كبيرة سياحية فاخرة, ولكن هل تعلم أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة فاخرة في فنادق موريشيوس بتكلفة معقولة؟ في هذا المقال سنعرض أفضل 12 فندق في موريشيوس الذي يجمع بين الفخامة والاقتصاد في نفس الوقت, وسنتحدث عن أسعار الإقامة والخدمات المقدمة والمرافق المتوفرة في كل فندق، لتساعدك على اختيار المكان المناسب لإقامتك القادمة في هذه الجوهرة الساحرة.

تعرف على أفضل فنادق موريشيوس

يوجد العديد من الخيارات المتميزة في اختيار لفندق، بدءا من الفنادق الفاخرة التي توفر أعلى مستويات الرفاهية والخدمة المميزة، حيث يقدم لضيوفه مسبحا خاصا ومطاعم راقية تقدم الأطباق العالمية المميزة, فلنبدأ في استكشاف أفضل فنادق موريشيوس الفاخرة والاقتصادية:

فندق وان آند أونلي لو سان جيران

يقع الفندق في بيل مار، ما يجعله قريبا من معالم جزيرة موريشيوس السياحية والمطاعم الشهيرة المتواجدة هناك, كما يوجد موقف السيارات بالمجان، مما سيسمح لك بالبقاء على اتصال بالعالم طوال الوقت وجعل التنقل بالسيارة أسهل بكثير, لا تنهي رحلتك قبل زيارة حديقة Botanic الشهيرة التي تعتبر واحدة من أهم المعالم في المنطقة.

يتميز الفندق بحصوله على تقييم عالي، حيث يوفر للنزلاء إقامة استثنائية بفضل وجود مسبح خارجي ومركز مساج ومركز رياضي, وتبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 563 دولار أمريكي إلى 688 دولار امريكي, شامل وجبة الإفطار, ويشمل السعر إقامة مع وجبتي طعام.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فندق بابل لودج بوا شيري

صنف فندق بابل لودج موريشيوس ضمن أفضل فنادق موريشيوس لشهر العسل، بجانب قرب الفندق من مطار سير سيووساجر رامغولم الذي يبعد عنه مسافة تقدر بحوالي 16.5 كيلومتر, ويوفر الفندق خدمات ومرافق تجعل الزائر يشعر وكأنه يقيم في قصر ملكي، ويعتبر ذو تصميم غريب وفريد من نوعه.

يتميز هذا الفندق بتوفير مرافق فاخرة ومتنوعة، وايضاً بوجود غرف متميزة تطل على مصنع شاي بوا شيري وعلى المدينة، ويقدم الفندق تشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام,.وهذا ما جعله أحد أفضل فنادق موريشيوس.

تتفاوت تكلفة الإقامة في فندق بابل لودج موريشيوس وفقا لحجم الغرفة وعدد الأشخاص ووقت الحجز, حيث تتنوع أسعار الإقامة بـ الفندق لتناسب الفئات المختلفة.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فندق شانغريلا موريشيوس

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ المحيط الهندي الرائع، ويتميز بتصميمه الفاخر والراقي, ويوفر الفندق مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي توفر إطلالة خلابة على المحيط والحدائق الخضراء, كما يتميز بمناظر طبيعية خلابة ومرافق راحة ممتازة مثل المسابح  والمطاعم الراقية.

يعتبر فندق شانغريلا من أفضل فنادق موريشيوس، حيث يتمتع بمسبح خاص وشاطئ خاص لزيادة متعة الأنشطة المائية, ومن بين المرافق المتاحة للضيوف هناك مساحات للتنزه ومرافق لإجراء الشواء لإحياء أجواء عائلية لا تنسى في حديقته الشاسعة, ويتمتع الفندق غرف البخار، بالإضافة إلى خدمات التدليك المتنوعة ومركز للياقة البدنية.

يتوفر مقهى في الموقع يساعدك على إعادة طاقتك مع تناول كوب من القهوة الأفريقية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والعاب الطاولة والألعاب الذكية لأطفالك، بالإضافة إلى وسائل لعب خارجية, وبالنسبة للسيدات يتوفر خدمة تنظيف المنزل اليومية وغسيل وتجفيف الملابس.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فنادق موريشيوس بمسبح خاص

فندق شاندراني بيشكوبر

يقع الفندق على الخليج الأزرق مباشرة, ويبعد فندق شاندراني بيشكوبر بمسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام عن شاطئ البحر الرملي، وتستطيع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

يحتوي على اثنين من حمامات السباحة في الفندق, ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار, وهناك العديد من الغرف المناسبة للعائلات, ويتضمن الفندق مركزا صحيا, وهناك غرف مخصصة لغير المدخنين, يتوفر موقف سيارات مجاني.

يوفر المكان خدمات تنظيف ولديه مرافق لرجال الأعمال، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتاحة مثل حضور العروض الموسيقية والاستمتاع بلعب التنس وركوب الأمواج وكرة الطاولة, وكذلك يتوفر ملعب جولف على مسافة 3 كيلومترات.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فندق شانتي موريس

يعتبر فندق شانتي موريس واحدا من أفخم فنادق موريشيوس وأكثر فنادق رفاهية في المنطقة، حيث يتميز بتصميمه الراقي والفاخر, ويحتوي فندق على أنشطة ومرافق متعددة تسهل إقامة النزلاء وتجعلها استثنائية, ويتمتع الفندق  بطابع حديث وجذاب، وتصميمه جذاب للغاية, كما يوفر خدمات عالية الجودة تجعله من أفضل فنادق في موريشيوس.

مميزات المنتج

  • يتميز فندق بإطلالته الجميلة، حيث يحاط بشعاب المرجان والجبال الخلابة.
  • يوفر فندق العديد من الفيلات الخاصة والغرف المريحة التي تتميز بأناقتها والمطلة على المحيط.
  • يمكن للنزلاء الاسترخاء على غطاء شمس والتمتع بأشعة الشمس الدافئة أو ممارسة الأنشطة المائية مثل الغطس والتجديف.
  • يقدم وحدات سكنية مزينة بشكل أنيق، بما في ذلك الأجنحة والفيلات, وتوجد تلفزيونات بشاشات مسطحة في الوحدات.
فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فندق هيريتيدج لو تلفير للجولف

يتواجد هذا الفندق الأنيق في حدائق نباتية استوائية على الجانب الجنوبي لجزيرة موريشيوس المتوجة بالسواحل, إنه يحث على الفن المعماري للقرن التاسع عشر وبشكل مميز يحتوي على حمام سباحة يبلغ مساحته 600 متر مربع وسبا وملعب غولف مكون من 18 حفرة.

يقدم فندق هيريتدج لو تلفير خدمات متنوعة لمحبي الغولف ومتعة الاسترخاء، حيث يوفر غرفا أنيقة ومجهزة بتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة, كما يتوفر أيضا وحدات ميني بار مجهزة بمرافق صنع الشاي والقهوة, ويبدأ سعر الغرفة في فندق هيريتدج لو تلفير للغولف من أول 700 دولار أمريكي.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فنادق موريشيوس علي البحر

فندق لوكس* لو مورن

يعتبر أحد أفضل فنادق موريشيوس يمتلك خمس نجوم في منطقة لو مورن السياحية حيث يقدم للنزلاء العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة عند الطلب، مثل ركوب الأمواج بالطائرات الورقية والغوص, ويحتوي الفندق أيضا على خمسة مسابح وثلاثة مطاعم فاخرة، مع توفير جميع خدمات العناية بالجسم الرئيسية والترفيهية.

يستطيع الضيوف تناول الطعام في مطعم “ذا بيتش” الذي يقع على بعد 300 متر, مطار سير سيووساجر رامغولم يبعد حوالي 60 دقيقة بالسيارة عن المكان, يتوفر حمام عربي وكراسي للتمدد مقابل رسوم إضافية للضيوف.

يوجد هناك وجبات خاصة للأطفال، وكذلك غرفة للعب الأطفال, ويمكن البالغين الاستمتاع بأنشطة مثل ركوب الأمواج بالشراع والغوص السطحي ولعبة رشق السهام, وهناك حصص اللياقة البدنية وحصص أيروبيك متاحة في الموقع.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

اقرا ايضاً:

افضل منتجعات موريشيوس بالاسعار

اجمل جزيرة في العالم

فندق لاكاسا شاماريل إكسكلوسيف لودج

إذا كنت تخطط لزيارة موريشيوس قريبا وتبحث عن فندق فاخر يقدم تجربة استثنائية، فإن فندق لاكاسا شاماريل إكسكلوسيف لودج هو الخيار المثالي, حيث يوفر للنزلاء مناظر طبيعية خلابة وخدمة عالية الجودة, ستكتشف عدة أسباب لزيارة هذا الفندق:

  • يقدم هذا الموقع فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغوص والغطس وصيد الأسماك, ويمكن للنزلاء التمتع بالمشي على الشاطئ أو الاستمتاع بغروب الشمس الساحر.
  • تم تصميم الغرف بأناقة وفخامة لضمان راحة النزلاء, وكل غرفة مزودة بأثاث فاخر وتحتوي على شرفة أو تراس خاص يطل على حمام السباحة.
  • يستمتع النزلاء بتناول وجبات شهية في المطاعم الراقية داخل الفندق, ويوفر المطعم الرئيسي تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية بأجواء رومانسية فريدة.
  • يقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانا، وخدمة الغرف على مدار الساعة، ومركزا للياقة البدنية، وحمام سباحة في الهواء الطلق، ومنتجع صحي والمساج التي تساعد على الاسترخاء واستعادة النشاط.
فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فندق أوبروي موريشيوس

يعتبر أحد أكثر فنادق موريشيوس الرومانسية على الجزيرة, يعد الفندق ملجأ جميل على ساحل البحر مصنوع من البازلت، ويحتوي على أجنحة فاخرة وفيلات تحتوي على حمام سباحة خاص، وتقع وسط حدائق استوائية على خليج السلاحف، حيث يوفر إطلالات على الجبال ومطاعم راقية ومركز صحي شامل، بالإضافة إلى خدمة ممتازة:

  • تتميز الأراضي بمنحوتات رأس حجرية رائعة من إندونيسيا
  • يوجد العديد من المصنوعات اليدوية الآسيوية في كل مكان، لتمنح هذا الفندق الجميل طابعا مميز.
  • يمتد على مساحة 20 فدانا من الحدائق الاستوائية الجميلة الطبيعية ويقدم جولات أسبوعية حول المناظر النباتية.
  • يوجد العديد من المسارات عبر الحقول الخضراء المزخرفة والشاطئ الرملي الأبيض الذي يمتد لمسافة 600 متر.
  • تحظى بالأجنحة الفاخرة والفيلات المزودة بمسابح محاطة توفر مستويات مختلفة من العزلة.
  • تنتشر المناطق الرملية بعدد قليل جدا من كراسي التشمس.
فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

أفضل فنادق موريشيوس لشهر العسل

فندق أنجسانا بالاكلافا موريشيوس

يقع الفندق على بعد 60 دقيقة من المطار في الزاوية الشمالية الغربية لموريشيوس، ويعد الفندق مثالي للأزواج و لأولئك الذين يقضون شهر العسل، حيث يتمتعون بشاطئ نظيف واستقبال حار وراحة تامة, وتم تصميم الغرف بشكل فريد، حيث تم استخدام جدران بنية الحمم البركانية، وتم مزج المرافق العصرية مع الأثاث الفاخر المصنوع من خشب الساج.

تم تجهيز جناح واحد بالكامل لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة, حيث يمكن الوصول إلى المناطق العامة بواسطة الكراسي المتحركة، وتبدأ أسعار الغرف المزدوجة ما بين 251 إلى 329 يورو، وتشمل وجبة الإفطار, كما يتوفر الإنترنت اللاسلكي مجانًا.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فندق لابوردونيه ووترفرونت

يعتبر هذا الفندق الفاخر من الوجهات البحرية المذهلة الأعلى في العاصمة، حيث يجذب السياسيون وكبار الشخصيات, ويعتبر قاعدة مثالية لقضاء إجازة في المدينة، فهو يتمتع بمطاعم راقية وبار حي، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى نادي الشاطئ, يتمتع الفندق بسمعة طيبة على مستوى الجزيرة بين الذواقة,

يعد مطعم يوزو الأكثر شهرة الذي يقدم المأكولات الآسيوية الفاخرة في محيط فاخر باللونين الأحمر والذهبي، تقدم صالة القهوة الشاي بعد الظهر، وهو اتجاه أعمال الجزيرة، وتوفر قائمة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، تبدأ أسعار الغرف المزدوجة  من 331 الى 526 دولار امريكي مع وجبة الإفطار و واى فاى مجانى.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

فندق لونج بيتش موريشيوس

يقع فندق لونج بيتش في أحضان جبال فربيان وعلى شواطئ ساحرة تطل على المحيط الهندي, ويعد من أفضل فنادق موريشيوس, حيث يتميز بموقع استثنائي فريد من نوعه يوفر إطلالات خلابة وجو هادئا محاط بالطبيعة الخلابة.

يتميز فندق لونج بيتش بتصميم داخلي الراقي وغرف مفروشة بأناقة وفخامة, وتضم الغرف جميع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة، خدمة واي فاي مجانية، ومرافق حمام فاخرة.

يقدم فندق لونج بيتش العديد من الخدمات الممتازة للنزلاء، بما في ذلك حمامات سباحة رائعة ومكان صحي مجهز بالكامل يوفر تجربة استرخاء فريدة.

وتبدأ أسعار حجز الغرف من بين 345 الى 548 دولار أمريكي, وتشمل هذه الأسعار وجبة الإفطار والخدمات التابعة للفندق.

فنادق موريشيوس
فنادق موريشيوس

ختاما: وبعد أن انتهينا من سرد مقالنا الذي يدور حول ” فنادق موريشيوس”, نتمنى أن نكون قد ذكرنا كل التفاصيل التي تساعدك لقضاء اجازة سعيدة والاستمتاع بتجربة سفر فريدة مع عائلتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى