فنادق

أفضل الفنادق الاقتصادية والرخيصة في مدينة دبي

فنادق ذات مستوى جيد وموقع متميز وتكلفة معقولة

قد يظن الكثيرون أنه لا توجد فنادق اقتصادية ورخيصة في مدينة دبي، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا. فعلى مدار السنوات القليلة الماضية، ظهرت في مدينة دبي مجموعة من الفنادق المبتكرة ذات تصميمات رائعة وأسعار معقولة. وهذه الفنادق بعيدة كل البعد عن المفهوم الكلاسيكي للفنادق، فهي تضم سفينة عابرة للمحيطات سابقة راسية حاليًا في ميناء راشد. وهناك أيضًا فنادق حاصلة على تصنيف أربع نجوم وتضم دار عرض على الروف وفنادق تقع في الجي القديم في دبي بجوار مراكز التسوُّق وبرج خليفة ومنطقة سيتي ووك الشهيرة.


1- فندق كوين إليزابيث Queen Elizabeth 2

(فندق مستقل)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يحتل الفندق العائم الوحيد في مدينة دبي السفينة عابرة المحيطات البريطانية كوين إليزابيث 2 الراسية حاليًا بشكل دائم في ميناء راشد. وتوفِّر هذه السفينة للنزلاء جميع مزايا الرحلات البحرية الرائعة، بالإضافة إلى تجارب السهر والطعام والترفيه الاستثنائية. وهناك أيضًا معرض تفاعلي يروي تاريخ السفينة. وتشتهر السفينة بتقديم وجبة شاي بعد الظهيرة التي تشمل الشاي الفاخر والمُقبِّلات الساخنة والكعك الشهي مع المربى والقشدة.


2- فندق السيف التراثي دبي Al Seef Heritage Hotel Dubai

(فندق صغير، سلسلة فنادق)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

هذا الفندق هو أحد فنادق هيلتون، ويتميَّز بموقعه الرائع في قلب مدينة دبي القديمة. ويحتل الفندق بناية كلاسيكية بجوار السفارة البريطانية على ضفاف خور دبي. ويضم الفندق مسبح ونادي سبا ومركز لياقة بدنية وملعب وخدمة كونسيرج ومطعم “سبأ” الذي يشتهر بتقديم أشهى الأطباق الكلاسيكية المستوحاة من أجواء الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة. كما يوفِّر الفندق أيضًا لنزلائه خدمة النقل المجاني إلى مواقع مُعيَّنة. كما تستطيع الاستمتاع بالاسترخاء في شرفة غرفتك المطلة على خور دبي، والاستمتاع بتذوُّق المشروبات الشهية وأنت تنظر إلى أسواق الذهب والتي يمكن الوصول إليها عن طريق التاكسي المائي.


3- فندق ذا كانفاس دبي، إم غاليري كوليكشن The Canvas Hotel Dubai – Mgallery Hotel Collection

(فندق اقتصادي، سلسلة فنادق)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع فندق ذا كانفاس ذو تصنيف الخمس نجوم في منطقة دبي التاريخية. ويضم الفندق نادي سبا يشغل مساحة 1,000 متر مربع وغرفًا مُكيَّفة الهواء وأماكن جلوس على الروف مع حوض سباحة وإطلالات على خط الأفق. ويوفِّر الفندق لنزلائه رحلات مجانية بالحافلة من وإلى شاطئ لا مير ودبي مول. كما يتفنَّن الشيف الشهير سانجيف كابور في تحضير أشهى أطباق العشاء. وتتميَّز غرف الفندق بقطع أثاث ذات طراز إيطالي وأسرّة كبيرة الحجم.


4- ليفا شقق وأجنحة فندقية، مزايا سنتر Leva Hotel and Suites, Mazaya Centre

(فندق اقتصادي، سلسلة فنادق)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع فندق ليفا في مركز التسوُّق مزايا سنتر في وسط المدينة. ويتميَّز الفندق بإطلالات خلَّابة على برج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم، ومنطقة التسوُّق سيتي ووك. ويضم الفندق صالة ألعاب رياضية وحوض سباحة مع إطلالات على خط الأفق، بالإضافة إلى مطعم مستعد لاستقبال الضيوف طوال اليوم.

اقرأ أيضاً: الدليل السياحي الشامل لمدينة دبي


5- فندق زعبيل هاوس باي جميرا، ذا غرينز Zabeel House by Jumeirah, The Greens

(فندق اقتصادي)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع الفندق في حي “ذا غرينز”، ويضم مطعم “لاه لاه” ومطعم “سوشيال كومباني”. ويُعَد الفندق وجهة مثالية للتجمُّع وتناول المشروبات المنعشة بعد انتهاء العمل. كما يشتهر الفندق بتقديم وجبة الفطور المتأخِّر يوم الجمعة. ويتميَّز الفندق أيضًا بموقعه بالقرب من الطريق السريع الرئيسي وشارع الشيخ زايد. وتتميَّز غرف الفندق بتصميماتها المستوحاة من أجواء مدينة نيويورك. كما يضم الفندق أيضًا نادي سبا وصالة ألعاب رياضية وحوض سباحة. ويمكن العثور على المزيد من فروع هذه السلسلة بجوار خور دبي في منطقة السيف، بالقرب من منطقة الفهيدي التاريخية.


6- فندق ألوفت سيتي سنتر، ديرة، دبي Aloft City Centre Deira, Dubai

(فندق اقتصادي)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع هذا الفندق ذو تصنيف الأربع نجوم في منطقة دبي القديمة، ويضم دار عرض في الروف الخاص بالفندق حيث تستطيع الاستمتاع بالجلوس في مقاعد مريحة وتناول الفيشار أثناء مشاهدة أروع الأفلام تحت السماء المُرصَّعة بالنجوم. وتتميَّز أجنحة الفندق بتصميمات مستوحاة من أشهر الأفلام العالمية. كما يضم الفندق أيضًا مطعم “هان شي فو” وبار “دبليو إكس واي زد” حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الحساء والفطائر الشهية والمشروبات المنعشة مع إطلالات خلَّابة على خط الأفق.


7- فندق روف داون تاون، دبي Rove Downtown Dubai

(فندق صغير، فندق اقتصادي)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع هذا الفندق الحاصل على تصنيف ثلاث نجوم في شارع السعادة، ويضم منطقة مُخصَّصة لألعاب البلايستيشن وصالة ألعاب رياضية تستقبل الرواد على مدار الساعة وحوض سباحة على الروف الخاص بالفندق يتميَّز بإطلالات على برج خليفة. وهناك أيضًا مخزن للأمتعة ومغسلة. وتحتوي ردهة الفندق على أعمال فنية تجريدية إماراتية، ومن بينها عمل فني يصوِّر قافلة من الإبل. وتتميَّز الغرف بنسق لوني مستوحى من زهور الماغنوليا، وتضم أجهزة تلفاز وأسرّة قابلة للطي. ويوجد فندق روف في دبي مارينا وآخر في دبي باركس آند ريزورتس.


8- منتجع حتا دماني لودجز Hatta Damani Lodges Resort

(فندق اقتصادي، مُخيَّم)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع منتجع حتا دماني لودجز في وادي هب عند سفح جبل حتا. ويضم الفندق كبائن حاويات مثبتة في الواجهة الصخرية المنحدرة. وفي الداخل، توجد غرف دُش داخلية وأجهزة تكييف وأجهزة تلفاز، وهناك أيضًا شرفات مفروشة تمنح اتساعًا لغرف المعيشة. ويوفِّر المنتجع للنزلاء تجارب استثنائية متنوِّعة، تشمل تجارب الطعام والأنشطة الترفيهية، ومن بينها ألعاب رمي الفؤوس والرماية وتسلُّق الحبال والتدحرُّج داخل بالونات عملاقة. وتستطيع أيضًا تأجير كارافانات فاخرة ومجهَّزة بالكامل من حتا كارافان بارك. وهناك أيضًا منتجع سدر تريلرز والذي يضم غرفًا ذات تصميمات كلاسيكية رائعة.


9- فندق إكس في إيه آرت XVA Art Hotel

(فندق اقتصادي، فندق صغير)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع فندق إكس في إيه آرت في حي الفهيدي التاريخي في بر دبي. ويضم الفندق غرفًا مزدوجة مواجهة للفناء ومعرض فني معاصر ومتجر ومقهى يُقدِّم الأطباق النباتية. وفي هذه المنطقة القديمة، سوف تتعرَّف على تاريخ دبي من خلال التجوُّل بين المباني القديمة المصنوعة من الحجر الجيري المرجاني. ويمكنك أيضًا زيارة المعارض الفنية وشراء المنتجات القديمة المصنوعة يدويًا.


10- فندق فورم دبي FORM Hotel Dubai

(فندق اقتصادي)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يضم هذا الفندق الحاصل على تصنيف أربع نجوم 136 غرفة فسيحة ذات تصميمات أنيقة وتطل على خور دبي. وقد يبدو الفندق منعزلاً بعض الشيء بموقعه في حي الجداف، ولكن هناك محطة مترو تصل إلى جميع المزارات السياحية الشهيرة. ويضم الفندق صالة ألعاب رياضية في الروف وحوض سباحة نصف أوليمبي، بالإضافة إلى عدد من المطاعم التي تُقدِّم خيارات طعام صحية. وعلى مسافة قريبة سيرًا على الأقدام، يقع مركز جميل للفنون والذي يستضيف العديد من أشهر المعارض الفنية المعاصرة.


11- فندق أستديو وان Studio One Hotel

(فندق اقتصادي)

فنادق اقتصادية ورخيصة في دبي

يقع هذا الفندق في مدينة دبي للأستوديوهات، بين المرابع العربية وموتور سيتي، ويُقدِّم لنزلائه أسعارًا تُعَد من أقل أسعار الإقامة الفندقية في مدينة دبي. وهذا الفندق حاصل على تصنيف أربع نجوم، ويُقدِّم لنزلائه العديد من المزايا، ومن بينها دار عرض صغيرة وصالة ألعاب رياضية وحوض سباحة ونادي سبا ومغسلة. وتحتوي جميع الغرف على دُش مطري وسجاجيد لممارسة رياضة اليوغا وجداريات لأودري هيبورن. والغرف مناسبة للعائلات حيث تضم أسرّة كبيرة الحجم ومطابخ صغيرة وأسرّة بطابقين عند الطلب. وفي كل طابق من طوابق الفندق، تستطيع الحصول على وجبات خفيفة من البوفيه المفتوح. ويوجد في الفندق أيضًا المطعم الأمريكي “ماين ستريت إيتري”.


شارك برأيك!

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى