فنادق

أفضل الفنادق الرخيصة في مدينة باريس الفرنسية

فنادق معقولة التكلفة في باريس تساعدك على تقليل نفقات سفرك

الإقامة الرخيصة في باريس تعني أنه ستتوفَّر لديك الأموال الكافية للاستمتاع بباقة متنوِّعة من تجارب الطعام والترفيه وغيرها من الأنشطة المُميَّزة. عندما تسافر إلى باريس، سوف تستمتع بالتجوُّل في شوارعها الجميلة وأنت تتناول خبز الباغيت الشهي. وربما تجلس في أحد المقاهي لتستمتع بمشاهدة جميع أصناف البشر في أجواء رائعة وسط المباني ذات الطراز المعماري الفريد من نوعه.

وتُعَد زيارة مدينة باريس حلمًا يراود الكثيرين على الرغم من الغلاء الشديد الذي تشهده المدينة. ولهذا السبب، سوف تجد في هذه المقالة قائمة تضم أفضل 10 فنادق تتميَّز بأسعارها الرخيصة في مدينة باريس وفقًا لموقع Hotels.com. ووفقًا لهذا الموقع الشهير، يبلغ متوسِّط سعر الليلة في فنادق باريس 171 دولارًا. وفي هذه المقالة، سوف تجد 10 فنادق جيِّدة تُقدِّم أسعارًا أقل من متوسِّط سعر الليلة.

1- فندق أوتل سان بول ريفي غوتشي Hôtel Saint Paul Rive Gauche

فنادق رخيصة في باريس

يقع الفندق في شارع هادئ في الدائرة السادسة بالقرب من حديقة لوكسمبورغ، وهي واحدة من أجمل حدائق باريس. وقديمًا كان مبنى الفندق هو المسؤول عن توفير المياه للحي بأكمله عبر بئر يمكنك العثور عليها في قاعة الإفطار. ويُعَد الفندق وجهة رائعة ميسورة التكلفة تقع على الجانب الجنوبي من نهر السين وعلى مسافة خطوات قليلة من أهم المزارات السياحية، ومن بينها مقبرة البانثيون وجزيرة إيل دو لا سيتي حيث تقع كاتدرائية نوتردام وكنيسة سانت شابيل.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 169 دولارًا في الليلة

2- فندق أوكو أوتلز باري جار دو ليست Okko Hotels Paris Gare de l’Est

فنادق رخيصة في باريس

يُقدِّم هذا الفندق العصري الأنيق لنزلائه وجبة إفطار مجانية ومُقبِّلات شهية للمساء تشمل الكثير من اللحوم والجبن والمُقبِّلات الإيطالية والجعة المحلية والنبيذ. ويقع الفندق بالقرب من ضفاف قناة سان مارتن وخطوط المترو 4 و5 و7 مما يسهِّل لك زيارة أهم المعالم السياحية في المدينة. والفندق قريب أيضًا من محطة السكك الحديدية Gare de l’Est التي تنطلق من خلالها القطارات فائقة السرعة إلى العديد من الوجهات في فرنسا وأوروبا.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 167 دولارًا في الليلة

3- فندق أوتل ريزيدنس فوش Hotel Residence Foch    

فنادق رخيصة في باريس

إذا كنت تبحث عن إقامة هادئة، فإن هذا الفندق الساحر هو خيارك المثالي، حيث يقع في حي سكني هادئ غرب باريس بالقرب من غابة بولونيا. وإذا كنت مسافرًا في رحلة عمل، فإن مركز المؤتمرات Palais des Congrès de Paris يقع على مسافة 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 165 دولارًا في الليلة

4- فندق أوتل بوتي لافاييت باري 9 Hôtel Villa Lafayette Paris IX

فنادق رخيصة في باريس

يقع هذا الفندق الراقي الذي يتميَّز بأجوائه الرومانسية على مقربة من أهم المزارات السياحية في المدينة، مثل حي مونمارتر وأوبرا قصر غارنييه.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 163 دولارًا في الليلة

اقرأ أيضاً: الدليل السياحي الشامل لمدينة باريس

5- فندق نيو أورينت أوتل New Orient Hôtel

فنادق رخيصة في باريس

يُقدِّم فندق نيو أورينت أوتل لنزلائه خدمة كونسيرج على مدار الساعة، ويساعد في تخطيط الرحلات في جميع أنحاء المدينة، بالإضافة إلى توفير وسائل الانتقال إلى محطات القطار والمطارات.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 160 دولارًا في الليلة

6- فندق أوتل دي آرت مونمارتر Hôtel des Arts Montmartre

فنادق رخيصة في باريس

أثناء فترة بيل إيبوك، بدأ حي مونمارتر يجذب الفنانين مثل تولوز لوترك وموديلياني ومونيه. وقد عاش هؤلاء الفنانين في حي مونمارتر الذي يتميَّز بشوارعه الجميلة المرصوفة بالأحجار. وقد استضاف فندق أوتل دي آرت مونمارتر الموجود منذ عام 1901 العديد من الرسامين من جميع أنحاء العالم، والذين حضروا لتصوير أهم معالم هذا الحي العريق، مثل مولان روج. ويضم هذا الفندق الذي تم تحديثه بالكامل نماذج من أعمال هؤلاء الفنانين المشاهير.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 158 دولارًا في الليلة

7- فندق ليه تورنيل Les Tournelles

فنادق رخيصة في باريس

يقع هذا الفندق الرومانسي في مبنى يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر الميلادي، في حي ماريه الراقي. وقد كان مقرًا لدوق بيدفورد الأول، الوصي السابق على عرش فرنسا. لذا، تستطيع أن تكتشف تجربة إقامة ملكية في هذا الفندق الرائع. ويضم الفندق أيضًا بار وردهة أنيقة.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 153 دولارًا في الليلة

8- فندق أوتل أوشنك Hôtel Océanic

فنادق رخيصة في باريس

يتميَّز الفندق بموقعه القريب من أهم المزارات السياحية، مثل أوبرا قصر غارنييه والمتاجر الكبرى الموجودة في شارع بوليفارد هوسمان. ويتميَّز الفندق بغرفه الفسيحة التي تتسع للعائلات ومجموعات الأصدقاء. وتضم المنطقة المحيطة بالفندق الكثير من المطاعم والمتاجر الكبرى، بالإضافة إلى محطة قطارات. وهناك أيضًا محطة قطار سان لازار ومحطة مترو سانت أوغستين.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 151 دولارًا في الليلة

9- فندق أوتل سانت-لويس بيغال Hotel Saint-Louis Pigalle

فنادق رخيصة في باريس

يقع هذا الفندق في حي بيغال، ويُقدِّم لنزلائه أسعارًا معقولة وقيمة مُضافة. وسوف تحصل على خصم 10% على وجبة الإفطار عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ، وبالتالي تستطيع الاستمتاع بالمذاق الشهي لمُعجنات مخبز ميس مانون بسعر أقل. وعند حجز إقامة لمدة 5 ليالٍ، سوف تحصل على رحلة اتجاه واحد من جميع المطارات ومحطات القطار.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 146 دولارًا في الليلة

10- فندق أوتل لا بيرلي Hôtel La Perle

فنادق رخيصة في باريس

يتميَّز هذا الفندق الباريسي الرائع بموقعه المثالي، ويضم فناءً جميلاً في الهواء الطلق. وعندما تقيم في هذا الفندق، سوف تكون لديك فرصة لاستكشاف أهم المزارات السياحية في المدينة على طول نهر السين، مثل متحف أورسيه وكاتدرائية نوتردام. وفي فناء الفندق، تستطيع الاستمتاع بوجبات الإفطار في أجواء هادئة.

للحجز: hotels.com

الأسعار تبدأ من 144 دولارًا في الليلة

شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى