فنادق

أفضل 10 فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

فنادق اقتصادية ومعقولة التكلفة وذات مواقع متميزة في براغ

تُعَد مدينة براغ واحدة من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا، ويوجد بها الكثير من أماكن الإقامة، ولكن التكلفة والجودة تتفاوتان بشكل كبير. وفي هذه المقالة، ستجد دليلاً شاملاً يتضمَن مجموعة من أفضل الفنادق التي تجمع بين الفخامة وجودة الخدمة والتكلفة المناسبة، بالإضافة إلى الموقع الرائع بالقرب من المتاحف والحانات والمطاعم وغيرها من أهم المزارات السياحية الأخرى. وسواء كنت ترغب في الاستمتاع بالإقامة في فندق يتميَّز بتصميمه المعماري الكلاسيكي، أو كنت ترغب في الإقامة في جناح يحتوي على جاكوزي في فندق عائم خارج المدينة، سوف تجد ما تبحث عنه في مدينة براغ.


فندق 987 ديزاين براغ هوتل 987 Design Prague Hotel

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

توجد سلسلة فنادق 987 في مدينة براغ منذ سنوات عديدة، وهي تتميَّز بمستوى جيِّد من الخدمة، بالإضافة إلى ديكورها العصري الرائع الذي يحتوي على لمسة من الألوان المرحة والغريبة. ويُقدِّم الفندق بوفيه إفطار يحتوي على تشكيلة متنوِّعة من المُعجِّنات والأصناف الشهية الأخرى. ويتميَّز الفندق أيضًا بموقعه المثالي بالقرب من محطة القطار الرئيسية في براغ وأهم المعالم السياحية في المدينة القديمة.


فندق روهان بوت Rohan Boat Hotel

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

يرسو فندق روهان العائم بالقرب من ملعب الغولف. وعلى الرغم من أن الإدارة الجديدة للفندق لم تول اهتمامًا كبيرًا بمحيط الفندق، إلا أنها أجرت الكثير من التعديلات على الديكور الداخلي والكبائن المُجهَّزة بحمَّامات جاكوزي. وهناك أيضًا مركز صحي وساونا. ويُقدِّم المطعم العديد من الأطباق الشهية التي يمكن الاستمتاع بتناولها على سطح السفينة عندما يكون الطقس صحوًا.


3- فندق بنتا هوتل Pentahotel

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

تتميَّز هذه العلامة التجارية الألمانية بالفخامة والجودة. ويقع هذا الفندق الرائع في حي كارلين Karlin. وقد تم تصميم الردهة الرئيسية بالكامل على شكل ملهى ليلي يتميَّز بإضاءة رائعة ويحتوي على أرائك صغيرة. وإذا كنت من عشاق الألعاب، تستطيع حجز غرفة تحتوي على جهاز بلايستيشن Playstation 4. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بلعبة الكرة والدبابيس pinball الكلاسيكية.


فندق سير توبيز Sir Toby’s

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

إذا كانت ميزانيتك محدودة، تستطيع الإقامة في فندق سير توبيز الذي يقع في قلب حي هولشوفيتسي Holešovice. ويقع الفندق في مبنى أنيق مُصمَّم على طراز فن الآرت نوفو. ويضم عددًا قليلاً من الغرف الخاصة، بالإضافة إلى سكن للطلاب. وتستطيع الانتقال إلى وسط المدينة في غضون 15 دقيقة فقط بالترام. ويستطيع الموسيقيون التفاوض على أسعار الإقامة في مقابل الترفيه عن نزلاء الفندق.


فندق ريزيدينس ميلادا Residence Milada

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

يوفِّر تل ليتنا Letna لزوار مدينة براغ ملاذًا هادئًا رائعًا، حيث المنتزهات الواسعة والإطلالات الخلَّابة. ويتميَّز الفندق بموقعه المثالي بالقرب من أفضل المتاجر والبارات والمقاهي في هذا الحي النابض بالحياة. وتتميَّز الغرف والشقق بديكور عصري أنيق، وهي مُجهَّزة تجهيزًا كاملاً وتوفِّر قيمة رائعة مقابل الأسعار. ويقع الفندق في مبنى يتميَّز بطرازه المعماري الفريد ويضم فناءً تكسوه الخضرة ويتميَّز بتصميمه الذي يعود إلى عصر النهضة الحديثة. وعلى مقربة من الفندق، يقع مطعم جارودا Garuda  الإندونيسي.


فندق كارلو الرابع Carlo IV

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

يقع فندق كارلو الرابع، الذي أُعيدت تسميته مؤخرَّا، في مبنى فخم مُشيَّد على الطراز النيوكلاسيكي، والذي كان في السابق مقرًا لأحد البنوك. ويوجد في الفندق العديد من اللوحات الجصية والجدارية والتحف المدهشة. ويتمتَّع النزلاء بحرية استخدام مرافق السبا المُتميِّزة، وهذه المرافق هي التي تجعل الفندق يحظى بمكانته الرائدة بين أفخم فنادق براغ. وفي الطابق السفلي المُقبَّب، يوجد حوض سباحة كبير، وهو مثالي للاسترخاء بعد قضاء يوم كامل في مشاهدة المعالم السياحية في المدينة.


فندق أرشيبالد، جسر تشارلز Archibald at the Charles Bridge

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

إنه فندق رائع يتميَّز بموقعه المثالي وأسعاره المعقولة. ويقع الفندق في جزيرة كامبا Kampa Island  الخلَّابة بجوار الجسر الشهير. وتتميَّز غرف الفندق بإطلالات رائعة على النهر. ويُعَد السقف المنحدر والعوارض المكشوفة تجسيدًا رائعًا للأجواء التاريخية التي يعبق بها المكان. ويُقدِّم الفندق للنزلاء وجبات خفيفة ومشروبات مجانية خلال الفترة من منتصف النهار إلى الساعة 7 مساءً.


فندق جوزيف Hotel Josef

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

يتميَّز فندق جوزيف بتصميماته الداخلية التي يغلب عليها الطراز الباروكي، والتي صمَّمتها المهندسة المعمارية التشيكية المعاصرة الشهيرة إيفا جيريتشنا. ويتميَّز الفندق أيضًا بتصميمه البسيط الأنيق البعيد كل البُعد عن التقليدية التي تتسم بها بعض الفنادق الشهيرة. ويقع الفندق على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ساحة البلدة القديمة. وفي ردهة الفندق، يوجد الدرج الزجاجي الفولاذي الذي يهبط إلى الطابق السفلي، ويُعَد تحفة معمارية من تصميم إيفا جيريتشنا.


فندق ميس صوفي Miss Sophie’s Hotel

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

هذا الفندق الرائع هو أحد الفنادق التابعة لسلسة Bohemian Hostels. وتتميَّز غرف الفندق بتصميماتها العصرية غير التقليدية التي تشبه تصميمات المقاهي العصرية. ومؤخَّرًا، تمت إضافة مرفق سبا في الطابق السفلي يتسع لأربعة ضيوف.


فندق NYX Prague

فنادق رخيصة في مدينة براغ التشيكية

شهد هذا الفندق العديد من التصميمات السابق. ولكن مؤخِّرًا، تم إجراء العديد من التجديدات التي تشمل التصميمات العصرية والإضاءة النيون واللوحات القماشية. وفي هذا الفندق، تستطيع الاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات في قاعة الإفطار ذات الألوان الزاهية المبهجة التي تلتقي بالبار حيث يتدفق الضوء من خلال ردهة زجاجية مُقبَّبة.


شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى