مستلزمات سفر

افضل واجدد اشكال شنط سفر قماش 2024 بالاسعار

يُعتبر اختيار الحقيبة المناسبة أمرًا حيويًا لتحقيق تجربة سفر مريحة وعملية, تأتي شنط السفر من قماش بتصاميمها المبتكرة والأنيقة لتلبي احتياجات المسافرين العصريين, يُعتبر استخدام القماش في صناعة الحقائب مزيجًا مثاليًا بين الخفة والمتانة، مما يضفي لمسة من الأناقة على مظهر الحقيبة.

تأتي أحدث أشكال شنط السفر من القماش لتلبي تطلعات المسافرين الذين يبحثون عن التصاميم العصرية والوظائف العملية في آن واحد, تتنوع هذه الشنط في الأحجام والألوان، مما يتيح للمسافرين اختيار الشكل الذي يتناسب مع احتياجاتهم الشخصية وأسلوبهم.

للمزيد من التفاصيل والنصائح حول شنط السفر وأحدث اتجاهات الموضة في هذا المجال، يمكن الاطلاع على مدونة “مسافر 24”, تعتبر هذه المدونة مرجعًا مميزًا للمسافرين، حيث تقدم مقالات مفيدة ومعلومات عميقة حول أحدث صيحات السفر ومستلزماته, بفضل تحديثاتها المستمرة والتغطية الشاملة، تُعد “مسافر 24” رفيقًا لكل رحلة.

طقم حقائب ماركة يواس بولو

اشكال شنط سفر قماش

تقدم ماركة يو اس بولو طقم حقائب سفر تروللي بمستوى احترافية عالية، حيث يجمع بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات العصرية في صناعة شنط سفر قماش كبيرة, تم تصميم هذا الطقم بعناية فائقة ليناسب جميع الأذواق ويحقق مستوى عاليًا من الراحة والأداء, يتراوح سعر المنتج حوالي 1,167 ريال سعودي فق لا غير.

طقم حقائب سفر تروللي ماركة جيس

اشكال شنط سفر قماش

تقدم شركة الشماسي للحقائب طقم حقائب سفر تروللي بماركة جيس العالمية شنط سفر قماش بعجلات، حيث يتميز هذا الطقم بجمعه بين الرفاهية، الأناقة، والعملية لتلبية احتياجات المسافرين المميزين, يعكس تصميم جيس روح الرفاهية والأناقة في كل تفصيلة، مع الحرص على العملية في الاستخدام اليومي وأثناء السفر, يتراوح سعر المنتج حوالي 1,328 ريال سعودي فق لا غير.

حقيبة يدوية ماركة تيد بيكر متعددة الاستخدامات

اشكال شنط سفر قماش

تمثل حقيبة تروللي اليدوية من ماركة تيد بيكر قمة التفرد والأناقة في عالم الحقائب, تعتبر شنط سفر قماش صغيرة تم تصميمها بعناية فائقة لتتناسب مع احتياجات الأشخاص الذين يعشقون التنقل بأسلوب, يتراوح سعر المنتج حوالي 1,035 ريال سعودي فق لا غير.

طقم شنط سفر قماش من ريكاردو

اشكال شنط سفر قماش

تتميز هذه الشنط بأنها كبيرة الحجم مما يجعلها مثالية للسفر وحمل كميات كبيرة من الأمتعة, صُنعت هذه الشنط من القماش، مما يجمع بين الخفة والمرونة مع متانة عالية تتحمل الاستخدام الشاق, يتميز جيب اللاب توب في الشنط بأنه يتسع لكمبيوتر محمول بحجم 17 إنش, يتراوح سعره الطقم حوالي 1,576 ريال سعودي فقط .

حقيبة دفل للسفر قابلة للطي

اشكال شنط سفر قماش

تعتبر حقائب السفر القابلة للطي من الخيارات المثالية للمسافرين الذين يحتاجون إلى حلاً مريحًا وعمليًا لنقل أمتعتهم, تتميز هذه الحقائب بتصميمها القابل للطي، مما يجعلها مثالية للحياة الحديثة والتنقل السريع, يمكن طيها بسهولة عند عدم الاستخدام لتوفير مساحة تخزين إضافية, يتراوح سعر المنتج حوالي 174 ريال سعودي.

حقيبة سفر لادوات الزينة مضادة للماء، اسود

اشكال شنط سفر قماش

إذا كنت تبحث عن شنط سفر قماش رخيصة اقتصاديًا وفعّالًا لنقل أدوات الزينة بشكل آمن ومضاد للماء، فإن حقيبة السفر هذه تلبي احتياجاتك, تأتي بلون أسود كلاسيكي وجذاب، مما يجعلها مناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات, تمتاز بتصميم لون اسود يضفي عليها مظهرًا أنيقًا وعصريًا, تتراوح سعره المنتج حوالي 44 ريال سعودي.

طقم حقائب ماركة دكني

اشكال شنط سفر قماش

يتميز الطقم بتصميم فاخر واحترافي، حيث تم استخدام أحدث التقنيات في صناعة الشنط ليمنحك مظهرًا عصريًا يناسب جميع الأذواق, صُنعت الحقائب من مواد قماشية عالية الجودة, تأتي الحقائب ببطانة داخلية مبطنة بقماش ستان فاخر يحمل شعار الماركة، مما يعزز من الجودة ويحمي محتوياتك, يتراوح سعر الطقم حوالي 1,260 ريال سعودي فقط.

ما هي مميزا ت شنط سفر قماش؟

  • تعتبر شنط السفر المصنوعة من القماش من بين الخيارات الأخف وزنًا، مما يسهل حملها ويقلل من الحمل الإضافي خلال الرحلات.
  • يتم اختيار القماش بعناية لضمان متانة الشنط، حيث يتحمل القماش الاستخدام اليومي ويقاوم التآكل والخدوش.
  • يتيح القماش السهل التنظيف إمكانية الحفاظ على مظهر الشنطة بسهولة، مما يسهم في استمرار جاذبيتها على مر الوقت.
  • يتيح استخدام القماش تنوعًا كبيرًا في التصاميم والألوان، مما يمنح المستهلكين العديد من الخيارات لاختيار الشنطة التي تناسب ذوقهم.
  • يمكن معالجة القماش لجعله مقاومًا للماء، مما يحمي المحتويات من التلف في حالة تعرضها للرطوبة.
  • غالبًا ما تكون شنط السفر من القماش أكثر تكلفة من البدائل الأخرى، مما يوفر للمستهلكين خياراً ميسرًا من حيث التكاليف مع الاستمتاع بالجودة.
  • في بعض الحالات، يتم استخدام مواد قماشية قابلة لإعادة التدوير أو مواد ذات تأثير بيئي أقل، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة.
  • تتميز الشنط القماشية بقابلية للطي والتخزين بشكل فعال، مما يسهل حفظها عند عدم استخدامها ويوفر مساحة تخزين إضافية.
  • تناسب شنط السفر من القماش مختلف الاستخدامات، سواء كانت للسفر الجوي، رحلات الطرق، أو النزهات اليومية.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى