السعودية

افضل 13 شركات سياحية في السعودية مع أقوى العروض 2024

تعد المملكة العربية السعودية واحدة من الوجهات السياحية الرائجة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. مع تنوعها الطبيعي والثقافي الرائع، يتزايد الاهتمام باستكشاف جمالها وتاريخها الغني. ومن أجل ضمان تجربة سفر لا تُنسى، يلعب دورًا حيويًا اختيار شركة سياحة موثوقة.

في هذا السياق، تبرز بعض الشركات السياحية في المملكة بفضل جهودها المستمرة في تقديم خدمات متميزة للمسافرين, ومن بين هذه الشركات المميزة، تتألق “مسافر24” كواحدة من أبرز الوجهات الرائدة في عالم السياحة السعودية.

“مسافر24” تمثل نقطة تلاقٍ لعشاق السفر الذين يتطلعون إلى تجارب فريدة وتنظيم رحلاتهم بكفاءة عالية, دعونا نستعرض سويًا أسباب شهرة “مسافر24” وكيف تسهم في جعل رحلاتكم إلى المملكة العربية السعودية لحظات لا تُنسى.

أفضل شركات سياحية في السعودية

سنقدم لك الآن نظرة على أبرز شركات السياحة في المملكة العربية السعودية التي يمكنك الاستعانة بها للتمتع بأفضل الباقات السياحية المتنوعة داخل المملكة، وتشمل هذه الشركات:

شركة الصرح

تُعتبر شركة الصرح السياحية الخيار الأمثل في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بميزات فريدة لا تجدها في غيرها من الشركات, يتمثل مقرها الرئيسي في الرياض، وتتفرع فروعها في جميع أنحاء المملكة، مما يعزز من توسع نطاق خدماتها.

تعد الشركة وكيلًا معتمدًا لعدة شركات طيران ووكالات سياحة، وتتمتع بموقع جغرافي متميز. يمكنك التواصل معها بسهولة للاستفسار حول أي طلبات تود تلبيتها عبر الاتصال على الرقم المخصص.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

الرقم الهاتف: 966920000190+

البريد الالكتروني: OnlineInfo@alsarh.com.sa

شركة ركسون

تعتبر وكالة ركسون واحدة من أفضل مكاتب السياحة في الرياض، حيث يقع الفرع الرئيسي للشركة في العاصمة، ولكن تمتد خدماتها لتشمل فرعًا آخر في مدينة جدة, تتميز شركة ركسون بكونها الخيار الأمثل لتلبية احتياجات الرحلات البحرية والجوية المتنوعة.

تقدم الشركة إمكانية حجز رحلات حرة بخصومات كبيرة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يبحثون عن تجارب مميزة بتكلفة مناسبة, من بين الرحلات المميزة التي يمكن حجزها مع ركسون، تبرز رحلات شهر العسل، حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة فاخرة في أفضل الوجهات بخدمات على أعلى مستوى.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

الرقم الهاتف: 920012067

البريد الالكتروني: cs@myrtn.com

شركة جوردن دايركت تورز للسياحة والسفر

تقدم شركة جوردن دايركت تورز للسياحة والسفر خدماتها على مستوى عالمي، حيث تشمل مجموعة واسعة من الخدمات التي تسهم في تحقيق تجارب سفر مميزة, تتيح الشركة للسائحين استئجار سيارات لاستكشاف أفضل المناظر الطبيعية والمعالم السياحية البارزة في العديد من الوجهات.

بين مميزات الشركة توفيرها لخدمات تأجير السيارات، مما يسهم في راحة وحرية التنقل للمسافرين بالإضافة إلى ذلك، تتيح جوردن دايركت تورز للمسافرين فرصة اكتشاف متعة السفر والتمتع بأفضل تجارب السياحة في جميع أنحاء العالم.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 962797555059+

البريد الالكتروني: info@jdtours.com

شركة ايلاف

تبرز شركة ايلاف كواحدة من أفضل شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث توفر فرصًا رائعة لحجوزات الطيران والسفر, تتميز الشركة بتقديم عروض مميزة على الرحلات السياحية، وتشتهر بخدماتها المتميزة في مجال الرحلات الدينية، خاصةً إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة.

تعتبر ايلاف شريكًا موثوقًا مع أكبر شركات الطيران في المملكة، حيث تقدم خدماتها بشكل احترافي وموثوق, تأسست الشركة في عام 1981 من خلال إدارة سيدكو، ومنذ ذلك الحين، تلتزم ايلاف بتقديم تجارب سفر استثنائية لعملائها، مع التركيز على رحلات العبادة والخدمات المتميزة.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 966122116444+

البريد الالكتروني: info@elafgroup.com

شركة الفرسان

تعد شركة الفرسان واحدة من أفضل الشركات السياحية التي توفر إمكانية حجز الرحلات الداخلية في المملكة العربية السعودية, تأسست الشركة في بداية عام 1980، ومنذ ذلك الحين، قدمت خدمات سفر متميزة في المملكة, يمكنك الاعتماد على الفرسان لحجز رحلات ترفيهية أو رحلات خاصة لرجال الأعمال بأسعار تنافسية.

تبرز المميزات التي تقدمها الشركة، حيث توفر خدمات سفر متكاملة وتمتلك سمعة طيبة في سوق السفر السعودي, على مر الـ 36 عامًا الماضية، نجحت الشركة في تقديم خدمات ممتازة، ساهمت في جعلها محط ثقة العديد من القطاعات، بدءًا من القطاعات الحكومية وصولًا إلى الأفراد، بالتعاون مع شركات عالمية ومحلية مشهورة.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: +964 7702 756666

البريد الالكتروني: info@alfursantravel.co

شركة الراجحي للطيران والسفر

تتميز شركة الراجحي بتقديم خدمات سياحية استثنائية لعملائها، من خلال تنظيم رحلات سياحية داخلية تقتصر غالبًا داخل حدود المملكة, يتميز عرض الراجحي بالاهتمام الفائق بتجربة الزبون، مع توفير خيارات متنوعة للرحلات تلبي مختلف احتياجات وتفضيلات العملاء.

بفضل التنظيم الدقيق والاهتمام بالتفاصيل، تعتبر الراجحي واحدة من الخيارات المفضلة للراغبين في استكشاف جمال وتنوع المملكة العربية السعودية.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 920025155

البريد الالكتروني: ara@alrajhiaviation.com

شركة نبأ

“تعتبر شركة نبأ واحدة من أشهر شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك تاريخًا عريقًا وتاريخًا قديمًا في مجال الخدمات السياحية. تأسست الشركة في عام 1985، وما زالت مستمرة في تقديم أفضل الخدمات حتى الآن.

تبرز شركة نبأ بإطلاق عروض فعّالة ومميزة على حجوزات الطيران والفنادق، مما يجعل تجربة السفر أكثر سهولة واقتصادية, من بين المميزات البارزة، تقدم الشركة خدمة سريعة وفعّالة للحصول على رخص دولية، مما يوفر الوقت والجهد للعملاء الذين يبحثون عن هذه الخدمة، حيث يمكن الحصول على الرخصة بسهولة وفورًا عند زيارة أحد مكاتب الشركة.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 920004997

البريد الالكتروني: naba.com.sa@ ara

شركة الخلف

تعتبر شركة الخلف واحدة من أفضل شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بتقديم رحلات سفر دولية وداخلية بأسعار مخفضة, يُمكنك أيضًا حجز الفنادق بأفضل الأسعار عبر شركة الخلف، مما يجعل تجربة السفر أكثر اقتصادًا وراحة.

يقع مقر الشركة في الرياض، تحديدًا في شارع حمزة بن عبد المطلب بالعريجة الوسطى، ويُمكنك الاستفسار عن أي تفاصيل أو طلب مساعدة من خدمة العملاء قبل زيارتها, يُعد رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة وسيلة فعالة للحصول على المعلومات والدعم اللازم، حيث يكون الاتصال به سهلًا ومتاحًا لتلبية استفساراتك وتوجيهك في رحلتك القادمة.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 0543851982

البريد الالكتروني: Info@alkhalaftravel.com

 مكتب سياحة وسفر الرياض

تعتبر وكالة الرياض للسياحة والسفر واحدة من أفضل مكاتب السياحة في العاصمة، حيث تأسست عام 2004 لتقديم خدمات متميزة في مجال السفر والسياحة, تقوم الشركة بتوفير عروض فريدة وخدمات رائعة، كما تتيح للعملاء خدمة سهلة وفعالة لاستخراج التأشيرات دون الحاجة إلى الانتقال إلى مكاتب آخرى.

يتميز مكتب السياحة والسفر في الرياض بموقعه المركزي في شارع صلاح الدين الأيوبي بالملز، حيث يعمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً، باستثناء يوم الجمعة. يُمكن للعملاء الاستفسار عن الخدمات المتاحة قبل زيارة المكتب.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 966114633133+

البريد الالكتروني: info@alriyadhtravel.com

شركة المؤيد

تعتبر شركة المؤيد واحدة من أفضل مكاتب السفر والسياحة في جدة، وذلك بفضل الخدمات الرائعة التي تُقدمها للعملاء بأسعار تنافسية غير قابلة للمقارنة في سوق شركات السياحة في المملكة العربية السعودية, تأسست الشركة قبل فترة طويلة، حيث تمتلك تاريخاً طويلاً في مجال السياحة يعود إلى عام 1979م، وهو ما يجعلها من الشركات ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال.

تتميز شركة المؤيد بالتفرد والاحترافية في تقديم خدماتها، مما يجعلها واحدة من أبرز الشركات في مجال السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 966114790003+

البريد الاكتروني: info@almuayed.com

اقرا ايضاً:

شركة الطيار

تُعتبر شركة الطيار واحدة من أفضل شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست عام 1980 على يد الدكتور ناصر بن عقيل الطيار, تشكل شركة الطيار مجموعة كبيرة تتألف من 144 شركة مختلفة في جميع أنحاء المملكة، مما يمنحها تغطية واسعة وتواجداً قوياً في سوق السياحة.

تمتلك هذه الشركات أكثر من 300 فرع داخل المملكة، و20 فرعًا خارج السعودية، مما يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى خدماتها بسهولة في مختلف المناطق, يعكس هذا الانتشار الواسع التفاني في تقديم خدمات السياحة على أعلى مستوى، مما يجعل شركة الطيار خياراً مميزاً لمن يبحثون عن تجربة سفر متكاملة وموثوقة.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 920012333

البريد الالكتروني: info@altayartravel.com

شركة عالم السعودية للسياحة

تعد شركة عالم هي واحدة من أفضل شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، وتتبع خدمات الخطوط الجوية السعودية التي أسست في عام 1982, تقدم الشركة تجربة سفر شاملة داخل المملكة، حيث توفر جميع الخدمات المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الإقامة في أفضل الأماكن بمختلف المناطق.

تتميز شركة عالم بتقديم عروض استثنائية من قبل شركات السياحة في المملكة، مما يوفر للمسافرين فرصة للاستمتاع بتجربة سفر فاخرة بأسعار مميزة, بفضل توجيهاتها الاستراتيجية وخبرتها التي تمتد لعقود، تعتبر شركة عالم خيارًا مثاليًا للراغبين في استكشاف المملكة براحة وتميز.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 966114609393+

البريد الالكتروني: saudiaworldholidays.com @ info

شركة رحلتك للسفر والسياحة

تأسست شركة رحلتك للسفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر واحدة من أفضل شركات السفر والسياحة في السوق المحلي. توفر الشركة حلولاً متكاملة لجميع احتياجات السفر والسياحة للأفراد والشركات، من خلال تقديم خدمات الحجز للرحلات الجوية والفنادق والرحلات السياحية والرحلات البحرية والحج والعمرة.

يتميز فريق العمل بالشركة بالكفاءة والخبرة والحرفية والتفاني في إرضاء عملائهم، وتتميز الشركة بالجودة والمصداقية والشفافية في جميع العمليات، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يتطلعون إلى تجربة سفر وسياحة لا تنسى في المملكة العربية السعودية.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة

رقم الهاتف: 966510608385+

البريد االكتروني: reheltk@gmail.com

مستقبل السياحة في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية تعتمد رؤية 2030 كإطار استراتيجي لتحقيق التنمية المستدامة في مختلف القطاعات، بما في ذلك السياحة, تشجيع المملكة على تطوير السياحة الثقافية واستكشاف المعالم التاريخية والثقافية الفريدة لتعزيز الفهم الثقافي وتبادل الخبرات, استغلال الموارد الطبيعية والتنوع البيئي لتطوير وجهات سياحية مستدامة وتحفيز السياحة البيئية.

تبني التكنولوجيا والابتكار في قطاع السياحة لتحسين تجربة السائح وتوفير خدمات مبتكرة, تنظيم فعاليات ثقافية وترفيهية لجذب الزوار وتعزيز الحياة الثقافية في المملكة, الاستثمار في تطوير بنية الاستقبال، بما في ذلك الفنادق ووسائل النقل، لتحسين راحة وتجربة الزوار. تعزيز حملات التسويق الدولية لجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى